اخبار الرياضةالمصري البورسعيديكووورة مصرية

لاعب فريق النادي المصري أحمد مسعود

الكرة المصرية

            لاعب فريق النادي المصري                        أحمد مسعود

أحمد مسعود لاعب كرة قدم مصري، من مواليد 1991 ويبلغ من العمر 30 سنة، ويلعب ماتش حالياً مع النادي المصري، ولقد وقع معاهم لمدة أربع مواسم بقيمة 900 ألف جنية، على ثلاثة أقساط، وهو لاعب متحمس وقوي ومدافع عن المرمى وحراسته.

أحمد مسعود حارس مرمى للفريق المصري

 

اكتشف اللاعب أحمد مسعود حارس مرمى نادي المصري، عن موعد عودته للملعب، وذلك بعد خضوعه لأربع عمليات جراحية، بسبب تعرضه لحادث مروري ببني سويف، وأسفر الحادث عن كسر بالرسغ الأيسر مع تهتك وقطع أوتار اليد اليسرى وخلع بالكوع الأيسر، وقال مسعود بعدها فى تصريحات له على أخبار الرياضة، بأنه خضع لمتابعة الطبيب كل عشرة أيام، وإدارة النادي تكفلت بكل شيء، ولقد ورد إعلان في كورة نيوز بأنه سيبدأ فترة التأهيل بعد حوالي ستة أسابيع.

تخلف أحمد مسعود عن تحقيق المصري

قرر أحمد مسعود حارس المرمى تخلفه عن الفريق الكروي الأول للنادي المصري، وجاء في أخبار رياضة استفساره عن التحقيقات التي وجهها إليه مجلس إدارة النادي المصري، والذي ترأسه سمير حلبية، المعروف بالمستشار القانوني، وينتظر أن يتم تحديد موعد جلسة جديدة للحارس خلال الساعات القليلة القادمة.

ويتهيأ النادي المصري لمواجهة الإسماعيلي على أرض استاد الجيش، بمدينة برج العرب في المباراة المؤجلة بينهما، من مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري.

وكان لاعبين المصريين قد أثارو ضجة الثلاثاء الماضي برفضهم دخول معسكر الفريق في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الفريق الإسماعيلي، مما دفع مجلس الإدارة لاصدار بيان شديد اللهجة ضد جميع اللاعبين، وتم الإعلان عن معاقبة أربعة لاعبين حتى يتم عدول اللاعبين عن قرارهم،  والدخول في معسكر الفريق بالإسكندرية وهذا ما ذكرته كورة نيوز استعداداً لخوض المواجهة، إلا أن مجلس الإدارة أصر على إحالة اثنين منهم أحمد شديد قناوي، وأحمد مسعود من أجل التحقيق ومعرفة من هو للمستشار القانوني للنادي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى