لاعب نادي البورسعيدي

                    محمود وادي

محمود وادي من مواليد 1994، وهو لاعب كرة قدم فلسطيني، وهو يلعب كمهاجم في نادي بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، وفي المنتخب الوطني الفلسطيني، ويطلق على محمود وادي اسم البرج، وبسبب طول قامته ورشاقته وأهدافه المحققة التي  يقوم بتسديدها برأسه.

مسيرة محمود وادي الكروية

حظيت الكرة المصرية خلال السنوات الفائتة، على وجود العديد من اللاعبين الفلسطينيين على أرض ملاعبها، ولقد ظهرت أسمائهم في عالم الساحرة المستديرة، خاصة بعد العروض التي منحها لهم اتحاد الكرة نظراً لاعتمادهم بأنهم لاعبين محليين.

ومؤخرا اقترب الفلسطيني محمود وادي، مهاجم المصري البورسعيدي، من الانضمام إلي نادي الزمالك من أجل تدعم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وخاصة بعد تألق اللاعب مع الفريق البورسعيدي في الموسم الماضي، ويعتبر محمود وادي من اللاعبين الفلسطينيين الذين برز اسمهم في الدوري المصري.

محمود وادي والأهداف التي ساهم بتحقيقها

تحدثت أخبار الرياضة ساهم محمود وادي مع المصري البورسعيدي في 61 مباراة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز، واستطاع تسجيل 17 هدفًا، وحقق 8  وفي الموسم الجاري شارك في 25 مباراة من بينها 13 فى الدوري ومباراتين فى كأس مصر، وسجل خلالها 3 أهداف فيما حقق 5 أهداف فى المسابقة المحلية، وعلى مستوى بطولة كأس الكونفدرالية شارك محمود وادي مع المصري البورسعيدي في 10 مباريات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا.

مسيرة محمود وادي الدولية

أما عن مسيرته الدولية فذكرت كرة نيوز أن له مع منتخب فلسطين مشاركة، ساهم من خلالها محمود وادي في 13 مباراة، حيث كان أول لقاء دولي رسمي له  أمام منتخب المالديف، وشارك لمدة 50 دقيقة فى المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Exit mobile version