الزمالككووورة مصرية

لاعب نادي الزمالك سيف الدين الجزيري

الكورة المصرية

لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري

ولد سيف الدين الجزيري في تونس سنة 1993، وهو يبلغ من العمر 29 سنة، انضم لنادي الزمالك 2021، وهو لاعب كرة قدم يلعب في مركز الهجوم، كما أعلن زواجه من فتاة اسمها هبة، وهي من الجنسية التونسية، وشاركه متابعينه على تقديم التعليقات المميزة له بمناسبة زواجه، ولقد أنجبت زوجته له طفلا واحدا لم يذكر اسمه بعد.

سيف الدين الجزيري لاعب هجوم متميز

امتلك اللاعب سيف الدين الخبرة والمهارة الكبيرة في مركز الهجوم، وهو لاعب سريع وذكي ويتحرك بحرية داخل مربع الخصم، وسجل أهدافا رائعة ومميزة بمهارة عالية جدا، كما أن له القدرة على التحرك في الأطراف نظراً لسرعته وقوته، فهو يعود دائما من أجل مساعدة الدفاع.

مسيرة سيف الدين الجزيري الكروية

لعب سيف الجزيري بعدد من الأندية العربية الإفريقية، وشارك فيها خلال مشواره مع كرة القدم، ومن أهم هذه النوادي:

◀️نادي الإفريقي سنة 2011

◀️نادي الرياضي ببنقردان سنة 2017

◀️الملعب القابسي سنة 2018

ولقد لعب الجزيري مع فريق الزمالك في 58 مباراة بكافة المسابقات، واستطاع من خلالها أن يسجل 14 هدف، كما تمكن الجزيري مع فريق الزمالك من تحقيق لقب الدوري مرتين وتوج بلقب كأس مصر.

حديث سيف الدين الجزيري عن الزمالك

تحدث سيف الدين الجزيري عن الدوري وقال: بأن العوامل ساعدتنا على تحقيق هذا اللقب الغالي للجماهير التي كانت في الموعد، والمدير الفني الكبير الذي قمنا بتنفيذ كامل تعليماته، وأكمل الجزيري حديثه عن فريق الزمالك بأن لديه لاعبين كبار اللاعبين الذين تحملوا المسؤولية في وقت صعب، وليس من السهل ارتداء قميص الزمالك والدفاع عنه إذا لم يكن كل لاعب قد المسؤولية.

تفاصيل عقد الجزيري مع نادي الزمالك

أكدت اللجنة التي كانت مشرفة على نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، ومعها أعضاء لجنة الكرة حسين السيد وأيمن يونس، ولقد نجحوا بضم التونسي الجزيري مهاجم للزمالك لمدة 3 مواسم، ولقد تعاقد مسؤولين القلعة البيضاء مع الجزيري براتب وصلت قيمته 435 ألف دولار في الموسم، أي بما يعادل 6 ملايين و833 ألف جنية، ليصل إجمالي العقد خلال ثلاث سنوات ما يقارب 20.5 مليون جنية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى