اخبار الرياضةكورة-عالمية

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً برباعية ضد ساوثهامبتون

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كورة أن فريق مانشستر سيتي حقق فوزاً جديداً على حساب ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد”، في مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.

استطاع جواو كانسيلو اختراق دفاع ساوثهامبتون وسجل الهدف الأول للسيتي فى الدقيقة 20، وسجل فيل فودين الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، فيما منع القائم النجم النرويجي ايرلينج هالاند من تسجيل هدفه الأول فى الدقيقة 14.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الثالث عند الدقيقة 49، وختم اللقاء النرويجي إيرلينج هالاند الرباعية في الدقيقة 65 ليسجل الهدف رقم 15 له في الدوري الانجليزي مع مانشستر سيتي.

وأصبح كيفين دي بروين هو أكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ مانشستر سيتي في البريميرليج بعد تجاوزه لرقم دافيد سيلفا، حيث حقق دي بروين (94) اسيست، مقابل سيلفا (93) اسيست.

بهذه النتيجة استطاع مانشستر سيتي خطف صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاََ من آرسنال برصيد 23 نقطة، فيما يحتل المدفعجية الوصافة برصيد 21 نقطة، وفى المقابل ظل رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط فى المركز الـ16.

ودخل السيتي المبارة بالتشكيل كالتالي:

حرسة المرمى: إيدرسو

الدفاع:  كانسيلو، أكانجي ، دياز ، آكي

الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا

  الهجوم: رياض محرز، فيل فودن، هالاند.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى