اخبار الرياضةكورة-عالمية

مانشستر يونايتد يواجه إيفرتون وعينه على المربع الذهبي فى الدورى الإنجليزي

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كورة أن الشياطين الحمر مانشستر يونايتد سيكون ضيفا ثقيلا على إيفرتون مساء اليوم، الأحد، في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

َيحتضن استاد الجوديسون بارك، مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل مانشستر يونايتد المربع الذهبي إذا فاز في المباراة بتحقيق الفوز الخامس في الدوري الإنجليزي،  ويدخل إيفرتون المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية وتعديل أموره في الجدول وزيادة رصيده من النقاط متسلحاََ بالارض والجمهور للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.

ويمتلك مانشستر يونايتد 12 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 7 مباريات خاضها حتى الآن، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

وينتظر كريستيانو رونالدو معرفة ما إذا كان سيبدأ مع مان يونايتد في مباراة اليوم، للتهديف وفك النحس الذي لازمه الفترة الأخيرة .

ويعتبر الموسم الحالي هو الأسوء في مسيرة رونالدو الكروية من الناحية التهديفية مع الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري سواء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأوروبي.

قالت شبكة “أوبتا” للأرقام أن كريستيانو رونالدو البرتغالي سجل هدفاً واحداً فقط (ركلة جزاء) من 33 تسديدة مع النادي والمنتخب في هذا الموسم حتى الآن.

وشارك رونالدو أساسيا خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام أومونيا نيقوسيا القبرصي، والتي نجح فيها الشياطين الحمر تحويل تأخرهم بهدف إلى الفوز بنتيجة 3-2.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

الدفاع: براندون ويليامز – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – وان بيساكا

الوسط: أندرياس بيريرا – سكوت ماكتوميناي – فريد

الهجوم: دانيل جيمس – ماركوس راشفورد – مارسيال

تشكيل إيفرتون المتوقع:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: ماسون هولجات – مايكل كين – سيديبيه – لوكاس ديني

الوسط : مورجان شنايدرلين – جيلفي سيجوردسون- ثيو والكوت – ريتشارلسون – أيوبي

الهجوم: كالفيرت ليوين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى