كورة-عالميةاخبار الرياضة

مان سيتي يقسو على مان يونايتد بهاتركين

حقق فريق مانشستر سيتي انتصاراََ لا مثيل له على مان يونايتد في مباراة سجل فيها 9 أهداف بعنوان لن ندافع، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على استاد “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

سيطر مان سيتي على مجريات أحداث اللقاء في الـ 45 دقيقة الأولى فى غياب تام للاعبي مانشستر يونايتد الذى لم يقدم شيئًا.

افتتح فيل فودين أهداف اللقاء لمانشستر سيتي في المباراة أمام مان يونايتد، بأسيست رائع من بيرناردو سيلفا.

وأحرز إيرلينج هالاند الهدف الثاني من رأسية لتتخطي خط المرمي فى الدقيقة 34، ولم يتوقف إيرلينج هالاند عن تمزيق الشباك ليتقدم مان سيتي بهدف ثالث أمام مان يونايتد فى الدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول.

فى الدقيقة 44، عاد الإنجليزي فيل فودين لتسجيل ثانى أهدافه والرابع لصالح مان سيتي  لينتهي أحداث الشوط الأول بفوز السيتيزنز 4-0.

في الدقيقة 56، سجل البرازيلي أنتوني الوافد الجديد وقلل الفارق لصالح مان يونايتد أمام مان سيتي إلي 1-4، بهدف رائع على يمين الحارس البرازيلي إيدرسون.

ثم رد مانشستر سيتي بهدف أمام مان يونايتد، ليحسم نقاط المباراة الثلاث بأقدام النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة 64 ليسجل هاتريك أخر، لتصبح النتيجة 5-1 لصالح السيتيزنز.

وأضاف فيل فودين الهدف السادس لصالح مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد، في الدقيقة 73 من عمر أحداث الشوط الثاني ويسجل هاتريك هو الأخر في هذه المباراة المجنونه.

وفي الدقيقة 84، سجل أنتوني مارسيال الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي، لتصبح النتيجة 6-2.

وحصل مان يونايتد على ركلة جزاء مستحقة ضد مان سيتي، سجل منها الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 3-6.

بهذة النتيجة، يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليظل يلاحق فريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى