اخبار الرياضةفضائيات الكورةكووورة مصرية

مباراة اليوم بين نادي المقاولون العرب ونادي مالية كفر الزيات استعدادا لبطولة أفريقيا هذا الموسم

يلعب اليوم فريق نادي المقاولون العرب ضد فريق نادي مالية كفر الزيات في ودية تجمعهم وهذا للاستعداد لبطولة دوري أبطال أفريقيا دور لـ32 الذي سيكون بداية انطلاقه في نصف الشهر الحالي.

ويعتبر ماتش كفر الزيات هي المباراة رقم 5 لنادي المقاولون العرب وقامت هذه المباريات في مدينة الإسكندرية خلال معسكرهم هناك.

فاز فريق نادي المقاولون بنتيجة 1/0 على نادي كهرباء الإسماعيلية ، بعدها فاز نادي المقاولون على فريق نادي بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط، وفاز أيضًا على فريق نادي حرس الحدود باثنين من الأهداف مقابل هدف واحد، وفاز أيضًا على نادي الحمام بـ 3 أهداف و2 لنادي الحمام،وأخيرًا ينتظر جمهور نادي المقاولون العرب نتيجة مباراة اليوم مع نادي كفر الزيات والتي ستنقل نتيجة المباراة صحيفة كورة نيوز و اخبار الرياضة….

أشار مؤكدًا المدير الفني لنادي المقاولون العرب شوقي غريب أن كثرة المباريات الودية تجعل الفريق واثق في نفسه وبين كل مباراة يحاول اللاعب تطوير التقصير الذي فعله في الماتش السابق.

كورة نيوز تذكر أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة في معسكر المقاولون العرب في ملعب مدينة الإسكندرية، وسوف يلعب المقاولون اثنين من المباريات ضد نادي إنبي ونادي طلائع الجيش وبذلك يكون فريق نادي المقاولون العرب جاهز تمامًا للمباريات الفعلية لدوري أبطال أفريقيا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى