الزمالككووورة مصرية

محمد عبد الغني لاعب الزمالك الاحتياطي

الكورة المصرية

         محمد عبد الغني لاعب الزمالك                             الاحتياطي

محمد عبد الغني لاعب كرة قدم من جنسية مصرية، متزوج وهو من مواليد 1993، أي يبلغ من العمر 29 سنة، وهو يلعب حاليا مع فريق نادي الزمالك المصري بالدوري المصري الممتاز، في مركز قلب الدفاع منذ يناير 2018.

العقد الذي أبرمه محمد عبد الغني مع الزمالك

أبرم محمد عبدالغني عقداً مع الزمالك، وهو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليصبح ثالث عقود لاعبي الفريق الأبيض المسربة بعد عقد المغربي خالد بوطيب ومحمد عواد، كما تعاقد الزمالك مع محمد عبدالغني الذي كان قادماً من نادي مصر بعقد مدته 4 مواسم، وحصل محمد عبدالغني على مبلغ قيمته 7 ملايين جنيه و400 ألف جنيهاً.

نادي الزمالك يكافئ محمد عبد الغني

أهتم المسؤولون في نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لتمديد عقد محمد عبد الغني، الذي ينتهي في 2024 خلال الفترة القادمة،  بعد أدائه المميز خلال المباريات السابقة، فإن إدارة نادي الزمالك درست تمديد عقد محمد عبد الغني، في الفترة القادمة من أجل الحفاظ عليه عقب ظهوره المتميز ولياقته طيلة أيام الموسم الجاري.

الأهداف التي سجلها محمد عبد الغني

حصل في بداية المباراة هدفا مبكرا للأهلي، سجله محمد شريف بعد هفوة قاتلة من محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، الذي لم ينجح بتوجيه الكرة برأسه نحو المهاجم الأحمر، الذي لم يرفض الهدية.

نادي بيراميدز يقدم عرض لمحمد عبد الغني

قدم لمحمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا جديدًا من نادي بيراميدز من أجل الانتقال إلى لاعبينه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويسعى مسئولون في نادي بيراميدز إلى التعاقد مع محمد عبد الغني في ظل حاجتهم إلى فريق من المدافعين الجدد في الموسم القادم، كما أن نادي الزمالك رفض التفريط فيه نظرا لخدماته ولحاجة الفريق له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى