محمود الشيخ يكتب : عزمى.. مبيعرفش!

اندهشت وأنا أطالع الموقع الرسمى للاتحاد المصرى لكرة القدم، حينما وجدت تصريحات منسوبة للكابتن عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام بالاتحاد، مفادها أن أى تصريحات منسوبة لجمال علام رئيس الجبلاية فى أى وسيلة إعلامية لا أساس لها من الصحة، وأن الموقع الرسمى هو الجهة الصحيحة والوحيدة لتصريحات رئيس الاتحاد، وبمجرد الانتهاء من قراءة الخبر تشككت فى نفسى وفى جريدتى التى تنشر تصريحات شبه يومية لعلام وأنا شخصيا أتحدث معه بصفة دائمة منذ فوزه برئاسة الجبلاية، وتساءلت: هل هناك شخص ينتحل شخصية رئيس الاتحاد يرد على هاتفه، ولكن أجبت عن سؤالى بسرعة شديدة بسؤال آخر: هل السادة الزملاء من الصحفيين والإعلاميين فى وسائل الإعلام الأخرى انخدعوا مثلما انخدعت؟.. بالتأكيد لا.
بادرت بالاتصال بجمال علام وسألته عن صحة ما نشر فى الموقع الرسمى للاتحاد، وهو المفترض المرجعية الرسمية والأساسية لوسائل الإعلام، فوجدته يجيب: الكابتن عزمى هو المسئول عن نشر الخبر وهو خبر غير صحيح بشكل كبير على حد قوله، وكان المقصود من الخبر أن يبرز واقعة محددة فقط وليس كل تصريحاتى.. فقلت له: هل تعلم يا سيدى الفاضل أن هذا الخبر فيه تكذيب صريح لجميع وسائل الإعلام التى تنشر تصريحاتك يوميا، فاعتذر الراجل بأدب جم وقال إنه خطأ غير مقصود من الكابتن عزمى، تقدر تقول هو مفهمش الموضوع كويس أو معرفش ينقل الخبر بطريقة صحيحة على الموقع الرسمى، وكان من المفترض أن يذكر الواقعة المقصود نفيها فقط.
لقد نادينا منذ فترة كبيرة بإبعاد الكابتن عزمى عن إدارة الإعلام فهو لا يملك ما يؤهله من خبرات إعلامية لرئاسة إدارة مهمة مثل إدارة الإعلام داخل أكبر مؤسسة تدير كرة القدم المصرية، من الممكن أن ينجح الكابتن عزمى فى إدارة أى لجنة أخرى إلا إدارة الإعلام التى تحتاج شخصية بمواصفات خاصة تعلم متى تتكلم، وماذا تقول؟ وسقطاته السابقة تؤكد هذا وآخرها الخطاب القديم الذى نشر على الموقع الرسمى أيضا بموافقة وزارة الدفاع على استضافة مباريات الدورى الممتاز، واتضح فيما بعد أنه خطاب قديم.. ليبقى السؤال المهم الذى يحتاج إجابة من مسئولى الجبلاية: ما سر التمسك بمجاهد حتى الآن رغم أخطائه المتتالية والمتكررة؟ هل ترضية لأحد الشخصيات المهمة من خارج الجبلاية، أو لرد الجميل على مساندته لهذه القائمة فى الانتخابات الأخيرة بمباركة هانى أبو ريدة؟!
m_elshikh2000@yahoo.com


جميع الحقوق محفوظة 2021 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها