اخبار الرياضةأخبار عربية

مرموش يعود للتسجيل بقميص المنتخب بعد 13 مواجهة دون أي هدف

أخبار الرياضة الخليجية

 

مرموش يعود للتسجيل بقميص المنتخب بعد 13 مواجهة دون أي هدف

عمر مرموش، لاعب في المنتخب الوطني، قام بتسجيل ثاني أهدافه بقميص المنتخب الوطني في ودية ليبيريا، والتي كانت نهايتها بثلاثة دون رد، وهذا هو هدف مرموش الأول بعد 13 مباراة غاب فيها عن تحقيق أي هدف.

تسجيل مرموش مع المنتخب

وذكرت أخبار الرياضة بأن مرموش عاد للتسجيل مع المنتخب، مؤكداً على هدفه الثاني في مباراته الخامسة عشر، حيث سجل أول هدف له في أول لقاء دولي ظهر فيه. وكانت مباراة ليبيا التي جمعت المنتخبين في أكتوبر من العام الماضي.

منتخب مصر يحقق الفوز والاستعداد لتصفيات إفريقية

وورد في كورة نيوز بأن منتخب مصر حقق فوزاً كبيراً على ليبيريا بثلاثية دون رد، واستطاع عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، من أجل الاستعداد لاستئناف مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية كوت ديفوار 2024، بمواجهتي مالاوي، في مارس من العام القادم.

تحقيق الأهداف بين اللاعبين

تحقق الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الماتش، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء، وتدافعت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما دخل الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، فيما سجل أحمد حسن كوكا الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب.

تشكيلات المنتخب المصري

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر جابر، ومحمد حمدي، وفي الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة، وإمام عاشور، وفي الهجوم: عمر مرموش، ومحمود تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا.

وكان المنتخب الوطني قد انتصر وحقق الفوز من خلال المواجهة الأولى على حساب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها اللاعب محمد صلاح هدفين،  ومصطفى محمد هدف واحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى