أخبار عربيةاخبار الرياضة

مشكلة الاتحاد في كلاسيكو النصر و إيقاف وإصابة يهددان خطة سانتو

أخبار الرياضة الخليجية

وضع المدرب البرتغالي نونو سانتو، عدد من الخطط البديلة في نظام الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، قبل كلاسيكو النصر، من أجل التعويض عن غياب كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، وذلك بسبب الإيقاف  والإصابة.وفريق الاتحاد.. يضع النقط على مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نادي النصر، وفي 2 أكتوبر المقبل،  يتقابل الطرفان يوم الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي، وخاصة بعد صراعهما القانوني، خلال صيف 2022، في قضية حمد الله، أو ما يعرف بالتسجيلات الصوتية.

توقف وإصابة.. سعودي سبورت يكشف خطة الاتحاد في كلاسيكو النصر

وذكرت أخبار الرياضة خشية جماهير الاتحاد، من غياب كل من حمد الله ورومارينيو عن موقعة النصر، وبشكل خاص بعد تصريحات الرئيس أنمار الحائلي، وذلك في مساء أمس الإثنين، بأن الطرفين قد يفشلا في المشاركة بأهم مباريات موسم 2022-2023 في دوري روشن السعودي.

واستعرضت كورة نيوز في سعودي سبورت، بأن خطة الاتحاد المتوقعة، إذا ما اضطر المدرب البرتغالي نونو سانتو، إلى اكتشف بديل حمد الله ورومارينيو، أمام فريق النصر.

ضعف الخيارات للمدرب ودفع اللاعبين للهجوم

وهنا يظهر بإن الخيارات أصبحت قليلة للغاية أمام مدرب الاتحاد، لذا فإن من المنتظر أن يدفع أربع لاعبين أساسيين في خط الهجوم أمام النصر، هم: عبد الرحمن العبود، إيجور كورنادو، هيلدر كوستا وهارون كمارا.

مشاركة كورنادو ومجاورة طارق لخط الوسط

ويشارك كورنادو في المراكز الهجومية، يعني أن سانتو سيكون مضطرًا إلى دخول أحد اللاعبين، إما برونو هنريكي أو عوض الناشري، مع أفضلية اللاعب البرازيلي في ظل امتلاك قدرات هجومية أفضل، لذا يستطيع أن يجاور المصري طارق حامد في خط الوسط.

وهنا ظهرت خطة دوري الاتحاد البديلة في كلاسيكو النصر، وللتي  اعتمدت على رأس حربة وحيد وهو هارون كمارا.

إن الصعوبة الوحيدة التي حصلت من غياب حمد الله ورومارينيو، بإن  الاتحاد أصبح في مواجهة كبرى مثل النصر، ولن يكون في أفضل أحواله، من الناحية الهجومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى