كووورة مصريةالمصري البورسعيدي

محمد الجمل لاعب البورسعيدي

الكرة المصرية

  محمد الجمل لاعب البورسعيدي

محمد الجمل لاعب كرة قدم من جنسية مصرية، وهو من مواليد 1999 ويبلغ من العمر 23 سنة، وهو لاعب في المركز الهجومي مع الفريق المصري البورسعيدي لكرة القدم.

محمد الجمل يضمه طارق العشري

طارق العشري وهو المدير الفني للفريق الأول في الكرة بالنادي المصري، ولقد ضم محمد الجمل كمهاجم لفريق الشباب بالنادي لمعسكر الفريق، الذي ابتدأ في يوم الإثنين بأحد فنادق برج العرب وذلك تمهيدا لاستئناف بطولة الدوري العام.

ثم ظهر هذا القرار بعد تأكد غياب النيجيري أوستين أموتو، مهاجم للفريق عن التدريبات لمدة تتجاوز ثلاثة أسابيع، وذلك ضمن إجرائه اليوم لجراحة في الزائدة وذلك في أحد المستشفيات الخاصة بالبورسعيد.

إن محمد الجمل يعد أحد أبرز عناصر فريق الشباب بالنادي، حيث يتصدر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مركز رأس الحربة، ويتوقع له الكثير مستقبل كبير مع فريق نادي المصري.

من جهة أخرى كشفت مصادر داخل إدارة نادي البورسعيدي المصري، وهذا أن مسئولين نادي الزمالك أعادوا فتح المفاوضات بشأن ضم محمود وادي مهاجم الفريق إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، ولقد قال المصدر إن مسئوولين في نادي الزمالك يتابعون تطورات أزمة منع المصري من القيد، وهذا من جانب الاتحاد الدولي  واقتراب حلها رسميًا، وهو ما جعل إدارة الزمالك تعيد فتح المفاوضات مرة أخرى،  ولقد تجدد رغبتها في التعاقد مع محمود وادي، وذلك بعدما رفضت إدارة المصري في وقت سابق الاستغناء عن اللاعب، وذلك قبل اقتراب حل أزمة القيد للتعاقد مع بديل سوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى