اخبار الرياضةكورة-عالمية

مصطفى محمد يقود هجوم نانت أمام رين فى الدوري الفرنسي

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كورة أنه قد أعلن أنطوان كومباريه، المدير الفنى لفريق نانت الفرنسى، التشكيل الرسمى للاعبيه استعدادا لمباراة فريق رين اليوم، الأحد، في مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي، فى موسمه الجديد 2022-2023.

وسيشارك المصري مصطفى محمد فى المباراة مع فريقه نانت الرسمي فى مواجهة رين بشكل أساسي، علي ملعب روازون بارك معقل الأخير، فى الخامسة وخمس دقائق مساء الأحد بتوقيت القاهرة.

أحوال نانت في الدوري:

 ويحتل نادي نانت المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري الفرنسي الدرجة الأولى “ليج 1″، هذا الموسم برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فريق رين في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

وجاء تشكيل نانت الرسمي كتالي:

 

حراسة المرمى: ألبان لافون.

الدفاع: جان كاستيليتو ، سيسوكو، نيكولاس بالويس.

الوسط: دينيس أبياه، لودوفيتش بلاس، صلامويل موتوسامى، شيريفيلا، ميرلين.

الهجوم: مصطفي محمد، موسيس سيمون.

أحوال مصطفى محمد مع نانت:

 

ويتألق مصطفى محمد بشكل رائع مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الحالي، حيث شارك المهاجم الدولي المصرى في 11 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها فى تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 733 دقيقة.

وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 8 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 443 دقيقة ويسعى في هذه المواجهه لزيادة هذه الأرقام، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع حتى الأن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى