المصري البورسعيديكووورة مصرية

لاعب الفريق المصري البورسعيدي محمد بلح

الكرة المصرية

           لاعب فريق النادي المصري                          البورسعيدي محمد بلح

محمد ماجد محمد بلح، من مواليد 1993، يبلغ من العمر 29 سنة، طوله ستة أقدام وثلاثة بوصة، وهو لاعب كرة قدم، من جنسية فلسطينية، تم تعيينه في منتخب فلسطين لكرة القدم، وأعلن مؤخراً انضمامه للنادي المصري البورسعيدي، وهو لاعب يلعب في مركز رأس الحربة، أو المهاجم الثاني، أو كلاعب جناح على طرفي الملعب.

محمد بلح وأموره المالية مع النادي المصري

إن اللاعب الفلسطيني محمد بلح، لاعب فريق النادي المصري،  لم يأخذ كامل مستحقاته المالية  منذ حوالي خمسة أشهر، وأن هناك  حالة من القلق من قبل مجلس الإدارة، نظراً لما يواجههه من ديون طائلة منذ توليه إدارة شئوون النادي.

إن المجلس أصابه خوف من تحرك اللاعب والتقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضد النادي، بحيث تم فسخ تعاقده من طرف واحد، خاصةٍ وأنه لاعب متميز، وهذا ماورد في لائحة التنفيذية بإنه في حالة عدم تقاضي اللاعب الأجنبي راتبه لمدة 3 أشهر متوالية، سوف يتم تقديم شكوى للنادي من أجل فسخ تعاقده معه.

النادي المصري البورسعيدي أعلن إصابة لاعب محمد بلح

وورد في أخبار رياضة أن النادي المصري ضم الفلسطيني محمد بلح، لمدة أربعة مواسم في صفقة انتقال حر، ولقد تعرض اللاعب لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء التدريب، وذلك قبل ساعات من ماتش المواجهة مع نادي الزمالك في ذلك التوقيت.

وجاء في أحداث كوره نيوز بأنه خلال الأيام القليلة القادمة، سيخضع اللاعب محمد بلح لإجراء عملية جراحية، وسوف يتم بعدها تحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له قبل عودته للتدريبات الجماعية.

ويستعد فريق النادي المصري لمواجهة جديدة و ماتش جديد مع فريق المقاولون العرب وذلك عند غد يوم الأحد، في الدورة 17 من الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى