اخبار الرياضةالإسماعيليفضائيات الكورةكووورة مصرية

معسكر مغلق للاعبي النادي الإسماعيلي للحصول على دوري الأبطال الأفريقي

قام النادي الإسماعيلي بعمل معسكر سيضم فيه فريق لاعبى كرة القدم وسيبدأ من يوم الإثنين الموافق 26/9 حتى الانتهاء من جميع التحضيرات والتمارين ليكونوا على أتم الإستعداد لدخول بطولة الدوري الأفريقي.

وسيتم انعقاد اثنين من المباريات الودية مع نادي الإسماعيلي أثناء وجودهم بالمعسكر حتى يكونوا قادرين بخوض هذه المنافسة القوية الرسمية، وقال مسؤولي النادي الإسماعيلي أن انتهاء المعسكر سيكون 3/10 القادم.

وأردف جاريدو أن الغرض من المعسكر هو فهم الخطط التي وضعت جيدًا، وأن يتم اتحاد اللاعبين على الفوز، وتحسين نفسية اللاعبين وتحفيزهم.

أكد مصدر اخبار الرياضة لموقع كورة نيوز أن فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي يواصل تدريباته صباح اليوم 25/9 على الاستاد الخاص به بالإسماعيلية استعداداً لمسابقة الدوري المحلي.

عقد المهندس يحيى الكومي إحدى عشر صفقة شراء واستعارة لاعبين لإعادة فريق كرة القدم الإسماعيلي إلى وضعه الذي كان عليه من قبل، حيث ضم في الفريق كل من الغاني ياو أنور، التوانسة حمدي النقاد، الإيفواري عبد القادر كوليبالي، محمود الشبراوي، محمد حسن، صالح جمعة، أحمد محسن فراس الشواط، باسم مرسي، نور الزمان الزوري.

ولم يكتفى بهؤلاء فقط حيث أنه أضاف اللاعب كريم عرفات بعد استعارته.

يواصل النادي الإسماعيلي تحديات كثيرة وصعوبات من أجل الحصول على بطولة الدوري حيث أن اللاعب الإسماعيلي محمد عادل تنازله عن ثلاث أرباع من أمواله عند النادي كي تتم صفقة الشراء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى