اخبار الرياضةكورة-عالمية

ملخص مباراة إيفرتون ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كوره أن  فريق مانشستر يونايتد حسم النقاط الثلاث في مواجهة إيفرتون لصالحه بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي لعبت مساء الأحد على ملعب “جوديسون بارك” معقل إيفرتون، في مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

أهم ما حدث في مباراة إيفرتون ضد مان يونايتد

 إستطاع النيجيري ألكس أيوبي تسجيل أول أهداف المباراة مبكرا في الدقيقة 5 من تسديدة ما أروعها من قبل منطقة الجزاء، مستغلا التمركز الخاطئ للحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

ولكن لم يتأخر اليونايتد حتى عاد إلى المباراة وفي الدقيقة 15 تعادل الجناح البرازيلي أنتوني لمانشستر يونايتد من خلال انفراد بالحارس ليضعها بشكل جيد.

وأبي اليونايتد أن يخرج متعادلا وقبل نهاية الشوط الأول، سجل البديل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في  الدقيقة 44 بهدف مشابه لهدف أنتوني الأول، ليكون أول أهداف رونالدو في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبهذا الهدف حقق كريستيانو رونالدو رقما قياسياََ بعدما وصل للهدف رقم 700 مع مختلف الأندية التي شارك معها، بعد أن سجل هدف أمس في تقدم مانشستر يونايتد على إيفرتون بنتيجة 2-1.

أهداف رونالدو مع الفرق التي شارك معها:

وحضرت أهداف كريستيانو رونالدو على النحو التالي :450 هدفًا مع ريال مدريد، 144  هدفًا مع مانشستر يونايتد، 101 هدف مع يوفنتوس، 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

الدفاع:  دالوت – ليساندرو  مارتينيز-  فيكتور ليندلوف – لوك شو

الوسط: إريكسن – برونو فيرنانديز – كاسيميرو

الهجوم: أنتوني – ماركوس راشفورد – مارسيال.

واستطاع مانشستر يونايتد تحقيق الانتصار الخامس له في الدوري الإنجليزي، ليصل إلى المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى