اخبار الرياضةأخبار عربية

منتخبات الإمارات تتمسك بمراكز متقدمة في ختام مشاركتها بالجولف

أخبار الرياضة الخليجية

أخبار الرياضة اليوم ذكرت اختتام منتخبات الإمارات للجولف غدا السبت، وذلك بسبب مشاركتها في البطولة العربية المقامة حاليا بتونس، حيث يتطلع لاعبو ولاعبات منتخبنا إلى مواصلة النتائج الجيدة التي حققوها في بداية فعاليات البطولة، وإنهاء مشاركتهم في مراكز متقدمة.

منتخب الإمارات متساوي مع المنتخب التونسي

وكان منتخب الإمارات قد حل في المركز الثاني فئة الناشئين تحت الخامسة عشرة عاما وثالثا في فئة الأشبال تحت الثالثة عشرة عاما، متساويا مع المنتخب التونسي صاحب المركز الثاني، وفي المركز الثاني بفئة السيدات، إضافة للمشاركة في الصدارة بمنافسات فردي الفتيات خلال منافسات الجولة الافتتاحية للبطولة.

قيام منافسات الجولة الثالثة من البطولة

وجاء في كورة نيوز إقامة يوم غد منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من البطولة، والتي ستحدد الشكل النهائي للترتيب العام للبطولة على مستوى مختلف الفئات المشاركة، وكان منتخب تونس تصدر منافسات فئة الشباب في اليوم الأول للبطولة برصيد 152 ضربة، وحل نظيره العماني ثانيا 157 ضربة وتلاه منتخب الإمارات 162 ضربة ثم منتخبات مصر والبحرين وقطر وليبيا.

المستويات التي اكتسبها كل فريق

وعلى مستوى الفردي حل التونسي عزيز دردوري في الصدارة وتلاه العماني أحمد الوهيبي ثم البحريني عبد الحمن سعد، وحل الإماراتي راشد الجسمي خامساً.
كما تصدر المنتخب التونسي فئة الناشئين تحت 15 سنة بمجموع 160 ضربة، وحل منتخب الإمارات ثانياً 165 ضربة، ومصر ثالثاً  168 ضربة ثم سلطنة عمان والبحرين وليبيا والسعودية، وفي منافسات الفردي، تصدر الكويتي سالم البكال، وتلاه التونسي حميد عبد الله وزميله غياث رحيمي، وجاء لاعبو الإماراتي راشد النقبي، وعبد الله كلبت، وسلطان الجسمي في مراكز تالية.

وفي ثاني مشاركة لمنتخب أشبال الإمارات تحت 13 سنة حل منتخبنا ثالثا بمجموع 165 ضربة متساوياً مع الوصيف المنتخب التونسي، وتصدر هذه الفئة المنتخب العماني بمجموع 151 نقطة، وجاءت منتخبات مصر والبحرين وعمان وليبيا والسعودية في المراكز من الرابع إلى الثامن على الترتيب.

نجاح فتيات الإمارات بحصولهم على المركز الثاني

ونجحت بنات الإمارات في حصولهم على المركز الثاني بمجموع 170 ضربة، في منافسات فئة السيدات خلف المنتخب التونسي المتصدر 160 ضربة، وحل المنتخب المصري ثالثا برصيد 174 ضربة وتلاه المنتخب القطري ثم المنتخب السعودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى