اخبار الرياضةأخبار عربية

منتخب الإمارات يرفع حصيلته إلى 17 ميدالية ملونة في البطولة العربية للدراجات بمصر

أخبار الرياضة

حصد المنتخب الوطني للكبار ذهبية سباق السرعة الفرقية في البطولة العربية للدراجات، بعد الفوز على الجزائر بجدارة، وذلك قبل ختام السباق بـ خمسة دورات كاملة ليضيف ذهبية جديدة للإمارات في البطولة المقامة بالقاهرة بمشاركة ثمانية منتخبات عربية.

تحقيق المنتخب لاثنى عشرة ميدالية

وحقق منتخبنا اليوم 12 ميدالية في منافسات اليوم الثاني ليرتفع عدد الميداليات إلى 17 ميدالية ملونة .
ونجح رجال المنتخب الوطني بقيادة يوسف ميرزا واللاعبين أحمد المنصوري، وجابر المنصوري، وسيف معيوف، في الفوز بسباق السرعة الفرقية، برقم تاريخي للإمارات في الدورة الواحدة وصل إلى 14 ثانية في الدورة.

تمكن جابر المنصوري من إحراز ذهبية للإمارات

وتمكن جابر المنصوري من إحراز ذهبية ثانية للإمارات في اليوم الثاني سباق الإقصاء وحل أحمد المنصوري في المركز الثاني بالسباق الذي شهد مشاركة عشرة لاعبين من سبعة دول وهي الإمارات، ومصر، والمغرب، والسعودية، وعمان، والجزائر والسودان، وورد في كورة نيوز إحراز سبعة ميداليات فضية السرعة الفرقية بنات خالد معيوف سباق الكيرين، وصفية الصايغ سباق الكيرين، وفضية نفس السباق لهدى حسين شابات، وشيخة عيسي سباق الإقصاء، والسرعة الفرقية سيدات

حصول المنتخب الوطني على ثلاث ميداليات

كما أحرزت بعثة المنتخب الوطني 3 ميداليات برونزية عن طريق سيدات الماديسون زهرة حسين ومريم الزعابي، وبرونزية الإقصاء لهدى حسين شابات، وبرونزية الإقصاء لصفية الصايغ.
وارتفعت حصيلة الإمارات من الميداليات إلى 17 ميدالية في ختام اليوم الثاني بواقع 4 ذهبيات و10 فضيات و3 برونزيات.

عدد الميداليات والإنجازات الرائعة المحققة

وشهد اليوم الثاني حضور رئيس الاتحاد الإماراتي للدراجات منصور بوعصيبه، والأمين العام ياسر الدوخي، وهذا ما ذكرته أخبار الرياضة.
وعبر منصور بوعصيبه عن سعادته بالأرقام التي تحققت في البطولة حتى الآن وعدد الميداليات التي تم حصدها، وأشاد بمنتخب الكبار الذي يحقق إنجازات رائعة في كل محفل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى