اخبار الرياضةكووورة مصرية

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة ليبيريا

أخبار الرياضة

أكد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إعلان تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا المقرر عقدها السابعة والعشرين من شهر سبتمبر الجاري في استاد الإسكندرية، ولقد أدى اللاعبون الذين خاضوا ودية النيجر ليلة أمس، والتي حضرت فوز الفراعنة بثلاثية متميزة في تدريبات بدنية خفيفة، بينما أدى بقية اللاعبين عدد من التدريبات، وذلك من خلال إجراء بعض الجمل التكتيكية.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا

وجاء في أخبار الرياضة حضور المران وقدوم خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين واللواء حلمي مشهور، ومحمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.
ولقد فاز منتخب مصر فوزًا كبيرًا على النيجر بثلاثية دون رد فى المباراة الودية، والتي جمعت الفريقين، ليلة أمس الجمعة، باستاد الإسكندرية، وذلك من خلال إطار الاستعداد لبدء التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم، بكوت ديفوار ابتداءاً من بداية العام بعد القادم.
تسجيل محمد صلاح ومصطفى محمد للأهداف
وتحدثت كورة نيوز بأن محمد صلاح سجل ثلاثية المنتخب في الدقيقة 42، ثم حقق مصطفى محمد بتسجيل الهدف الثاني عند تمام الدقيقة 55، وتابع محمد صلاح الثلاثية من تسديد ضربة جزاء في الدقيقة 67.

وواصل منتخب مصر الأول ماتش كرة القدم برئاسة البرتغالي روي فيتوريا، وأعلن تدريباته من أجل الاستعاد لودية ليبيريا المقرر لها في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري بـ ستاد الإسكندرية.

 نادي اتحاد الكرةفي مران المنتخب

أكد المران حضور خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين واللواء حلمي الشهير، ومحمد بركات، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وكما يذكر بأن منتخب مصر خسر مع النيجر بنتيجة 3-0 في الحضور الذي جمع بين الفريقين، بشكل ودي على ملعب الإسكندرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى