اخبار الرياضةأخبار عربية

منذر علي الصفقات المضروبة وراء عملي وكيلاً للاعبين

أخبار الرياضة الخليجية

قال اللاعب الدولي السابق ووكيل اللاعبين منذر علي، إن فكرة تحسين عملية جلب الأندية للاعبين الأجانب في الدوري كانت وراء تحوله من لاعب كرة قدم إلى وكيل لاعبين بعد اعتزاله اللعب في صفوف الوصل عام 2006، وذكرت كورة نيوز قوله مشيراً إلى أنه شارك وقتها في دورة أقامها اتحاد الكرة لوكلاء اللاعبين وحصل على رخصة وكيل لاعبين، لافتاً إلى أنه كان يشاهد كيف أن سماسرة يجلبون صفقات مضروبة لأندية لا يرقى مستوى بعضهم لمستوى اللاعبين المواطنين، وهو الأمر الذي دفعه للعمل كوكيل لاعبين من أجل وضع حد لهذه الظاهرة السلبية، مشدداً على أنه لا يبحث في مهنة وكيل اللاعبين عن المال فقط، بقدر ما يبحث عن مدى استفادة النادي من اللاعب الذي يقوم باستقطابه، وكذلك لرفع مستوى الدوري.

قول منذر للإمارات عن اعتزاله

وقال منذر للإمارات اليوم: بعد اعتزالي اللعب عملت إدارياً لمدة سنتين بفريق رديف الوصل، وسنة واحدة إدارياً للفريق الأول بالنادي، وجاءتني فكرة وكيل اللاعبين منذ ذلك الوقت، إذ كنت أشاهد حاجة النادي للاعبين أجانب.

وأشار منذر علي في أخبار الرياضة إلى أنه يعتز بأنه كان وراء جلب نادي الشارقة للاعبه السابق إيغور كورنادو، واصفاً إياها بأنها من الصفقات التي كان لها صدى واسع نظراً للنجاح الكبير الذي حققه اللاعب، معتبراً أن نجاح اللاعبين الإسباني باكو الكاسير والبوسني ميراليم بيناتيش مع الشارقة سيغري نجوماً عالميين ولاعبين أجانب كباراً للعب في الإمارات.

وتابع: «استفدت في مجال عملي وكيلاً للاعبين من خلال خبرتي كلاعب سابق في الملاعب

إيغور مبلغ شراء بطاقته كبير جدا

وكشف منذر أن إيغور كان قد تم عرضه قبل مجيئه إلى نادي الشارقة على بعض الأندية في الدوري الإماراتي، لكنها لم تفكر في جلبه، لأن مبلغ شراء بطاقته كان كبيراً ويراوح بين خمسة وستة ملايين يورو.

نادي الشارقة لم يخسر ابدا مع إيغور

مشيراً منذر إلى أن الشارقة أنهى صفقة اللاعب لاقتناع مدرب الفريق وإدارة النادي، حينها باللاعب الذي أثبت لاحقاً أنه يستحق هذا المبلغ. وأضاف منذر علي: الشارقة لم يخسر شيئاً مقابل استقطابه لإيغور لأنه باعه بالمبلغ نفسه الذي جلبه به، وهذا الأمر نادراً ما يحدث مع الأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى