اخبار الرياضة

ميلان يقتحم شباك دينامو زغرب ويحرز ثلاثة اهداف ..في دوري الأبطال

يرتفع رصيد ميلان لأربع نقاط ويحقق المركز الأول بالمجموعة الخامسة

لقد أتم فريق( ميلان) الإيطالي في مساء اليوم  أول إنتصاراته في مرحلة المجموعات، وحصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حيث حقق الفوز على ضيفه (دينامو زغرب)الكرواتي بنتيجة 1/3، وذلك بمباراة اليوم التي جمعتهما في ملعب (سان سيرو) بالدورة الثانية من دوري المجموعات.

منذ بداية المباراة يتقدم فريق (ميلان) على ضيفه، حيث حقق أول هدف مقابل لاشئ في الشوط الأول للمباراة.

وفي الدقيقة ٤٥ حقق اللاعب الفرنسي( أوليفى جيرو) أول هدف بحصول زميله (رافائيل لياو)على ركلة جزاء.ويمر الحماس بين لاعبي الفرق الإيطالي لينتقل في الدقيقة ٤٧ للاعب البلجيكي (سايلميايكيرس)ويحقق هو الآخر ثاني أهداف (ميلان)  بعدما أرسل( لياو)كرة عرضية من الجهة اليسرى ليأخذها البلجيكي البارع لشباك الخصم.

ذلك مادفع فريق( دينامو زغرب) في الدقيقة ٥٦ للرد عليهم بهدف أحرزه في مرمى الفريق الإيطالي، ولم يتأهب (ميلان) في تسديد آخر أهدافه بالدقيقة ٧٧  ليؤكد بها فوزه على( دينامو) فى مباراة اليوم.

ليحتفل (ميلان) بحصولة على المركز الأول بالمجموعة الخامسة بعدما إرتفع رصيده إلى أربعة نقاط بينما يتوقف (دينامو)عند المركز الثاني لحصوله على ٣ نقاط فقط.

اظهر المزيد

أسماء حليم

كاتبه مصرية من مواليد محافظة الغربية عام ١٩٩٦، درست الإعلام وتخصصت فى العلاقات العامة والإعلان، تهتم للكتابة والقراءة والفنون والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى