اخبار الرياضة

ناشىء في إسبانيا ….تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة بالميركاتو الصيفي

أعلن رئيس مجلس ادارة نادي سموحة  السابق فرج عامر عن بعض تفاصيل صفقة النادي الأحمر النادي الأهلي الجديده أثناء مدة  الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف النادي.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الأهلي يفاوض ناشيء افريقي مواليد ٢٠٠١ من لاعبي اكاديمية من اهم الأندية الإسبانية، والأهلي يرفض استعارته موسمين ويصر على شراءه لأنه استثمار ممتاز للمستقبل.

وفي سياق آخر علق نادي بوليفار البوليفي على قرار الاتحاد البوليفي لكرة القدم بتحويل اللاعب برونو سافيو لاعب الفريق بوليفار البوليفي المنتقل في هذا الصيف إلى النادي الأهلي للمحكمة التأديبية.

وقال رودريجو كيروس المسؤول القانوني في نادي بوليفار البوليفي في تصريحات صحفية فعلا وصلنا خطابا بتحويل اللاعب برونو سافيو إلى المحكمة التأديبية لكن الأمر لا يخصنا من المفروض إرسال الخطاب إلى برونو سافيو نفسه وليس لنا.

قرار المحكمة التأديبية جاء بعد 24 ساعه من رحيل سافيو عن صفوفنا لقد أخبرنا المحكمة بأن اللاعب لم يعد في صفوف النادي وهذا الأمر لا يخصنا بل يخص اللاعب فقط.

كانت تقارير صحفية أكدت نهاية الأسبوع الماضي أن المحكمة التأديبية بالاتحاد البوليفي لكرة القدم قررت استدعاء برونو سافيو للتحقيق معه في واقعة اعتدائه على الحكم فلوريس خلال مباراة فريقه السابق بوليفار ضد كلوب أولويز ريدي في الدوري البوليفي.

ويذكر أن الأهلي أعلن في يوم الثلاثاء الماضي انضمام اللاعب البرازيلي برونو سافيو قادما من نادي بوليفار البوليفي.

حادثة اعتداء سافيو على حكم بالدوري البوليفي
قال مصدر مقرب من البرازيلي برونو سافيو في تصريحات فريق بوليفار تعرض لظلم شديد خلال تلك المباراة أمسك سافيو بالحكم لم يكن محقا في ذلك لكن لم يكن هناك أي عدوان.

ولكن اللاعب سافيو اعترف بأنه مخطأ واعتذر للحكم والنادي والمشجعين على ما صدر منه لكن يبدو أن الأمر لم ينته بعد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى