اخبار الرياضة

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز

استطاع اللاعب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ان يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أغسطس الماضي.

وصرح الحساب الرسمي للدوري الانجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي في توتير قائلاََ يالها من بدايه هالاند هو لاعب الشهر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بعد تسجيله 9 أهداف في أول خمس مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن اللاعب النرويجي انضم إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من بروسيا دورتموند الألماني في الإنتقالات الصيفيه الماضيه.

لعب هالاند 6 مباريات في الدوري الإنجليزي و استطاع زيارة الشباك 10 مرات وصنع هدف وافتتح الدوري الإنجليزي له ضد فريق وستهام يونايتد واستطاع تسجيل هدفين الأول من ضربة جزاء و الثانيه من تمريره مذهله من البلجيكي كيفن ديبروين و انتهت المباراة بهدفين نظيفين و استطاع تسجيل هاتريك ضد الفريق الصاعد نوتنجهام فورست وسجل هاتريك أخر وهو أول لاعب يسجل 10 أهداف في أول ست مباريات في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

لعب هالاند في دوري أبطال أوروبا مبارتين و استطاع تسجيل 3 أهداف.

وشارك النرويجي مع فريقه مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيريه أمام نادي ليفربول الإنجليزي ولم يسجل أي هدف وخسر اللقب مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأصبحت القيمه التسويقية للاعب النرويجي إيرلينج هالاند 150 مليون وفقاََ لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى