اخبار الرياضةأخبار عربية

واحد وعشرون من الأهلي يجتازون اختبار العين

أخبار الرياضة السعودية

أعلن الفريق الأهلي فوزه الأول لكرة القدم على خصمه العين، بنتيجة 2-1 وذلك في المباراة التجريبية التي خاضهما الفريقين، من أجل استعداداتهما خلال فترة توقف دوري يلو لأندية الدرجة الأولى تزامن مع أيام فيفا.

حسم الجداوي االأهداف لصالحه

وذكرت أخبار الرياضة بأن الفريق الجداوي حسم الشوط الأول لصالحه بهدفين عن طريق باستوس وعبد الله المقرن، وفي الشوط الثاني حقق فريق العين النتيجة بهدف قام بتسديده وإحرازه سعيد الزهراني.

إعطاء مدرب الأهلي السعودي الفرصة للاعبين

وأعطى مدرب الأهلي السعودي يوسف عنبر  الفرصة لواحد وعشرين لاعب، وذلك من خلال مجرى اللقاء بهدف الوقوف على تجيزهم البدني والفني، واعتمد على تشكيلة أساسية مكونة من عبد الله عبده، علي مجرشي، فهد الحمد، الانجولي مشيل باستوس، إبراهيم الزبيدي، الكاميروني فرانك كوم، الهولندي هشام فايق، الجزائري رياض بودبوز، عبد الله المقرن، سلمان المؤشر، الجامايكي لويس جرابان.

مشاركة عنبر وبقية اللاعبين بتغييرات عديدة

وشارك عنبر  في تسع تغييرات من خلال مجريات اللقاء، وكانت أولها في الشوط الأول بتسجيل عبد الباسط هندي بدلًا عن باستوس، وفي الشوط الثاني زج بمحمد المجحد والتونسي يوسف العبدلي، وحسن العلي، في مكان كوم وجرابان والمؤشر، وتابعها بتغييرات أخرى قضت بدخول مناف أبو يابس، طلال عبسي، نايف كريري، إياد مدني، فراس الغامدي، وثامر العلي وخروج إبراهيم الزبيدي، فهد الحمد، هشام فايق، علي مجرشي، عبد الله المقرن وبودبوز.

متابعة الفريق الأهلاوي سيره لمواجهة جدة

وتابع الفريق الأهلاوي مسيره في دوري يلو بمواجهة جدة في الخامس من أكتوبر القادم، وقبلها بيومين يحل فريق العين ضيفا على نجران في الجولة نفسها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى