فضائيات الكورة

وليد القروي لاعب نادي الصفاقسي

لاعبين نادي الصفاقسي التونسي

وليد القروي وسيرته الذاتية

وليد القروي لاعب كرة قدم من دولة تونس، وولد بتاريخ 25/03/1996 ميلادية، يبلغ من العمر 26 سنة، يلعب في مركز دفاع فريق النادي الصفاقسي لكرة القدم وهذا حسب آخر الإحصائيات.

مسيرة اللاعب الكروية 

أكملت شركة نادي الظفرة لكرة القدم تعاقدها مع لاعب الوسط التونسي، وليد القروي قادماً من صفوف الصفاقسي التونسي ليكتمل بذلك عقد لاعبي الفريق الأجانب في النادي، وسيلتحق اللاعب مباشرة بالمعسكر الخارجي الذي انطلق أمس في صربيا ويستمر حتى منتصف الشهر الجاري.

وتعد صفقة القروي هي الخامسة للفريق على صعيد اللاعبين الأجانب، إذ كان النادي تعاقد مع كل من المغربي الأصل، الهولندي الجنسية محمد رايحي قادماً من الباطن السعودي، المدافع البرازيلي كلاوديو رافائيل دي سانتوس قادماً من نادي أولمبيك أسفي المغربي، المهاجم الهولندي ميتشيل تي فريدي من أبها السعودي، فيما جدد عقد المهاجم البرازيلي لوكاس كانديدو.

وقال وليد القروي في رسالة عبر «إنستغرام»: «أبدأ تجربة جديدة خارج تونس مع نادي الظفرة الإماراتي بعد سنوات طويلة قضيتها في فريقي الأم النادي الصفاقسي، أسأل الله التوفيق والنجاح وأن أكون عند ثقة المسؤولين في النادي».

ونفى اللاعب الأخبار التي راجت في الصحافة التونسية أخيراً حول رفضه الاستمرار في النادي.

وليد القروي يمضي مع الظفرة الإماراتي

انضم متوسط ميدان النادي الرياضي الصفاقسي وليد القروي إلى نادي الظفرة الإماراتي بعد نهاية عقده مع فريقه السابق.

وأمضى وليد القروي مع نادي الظفرة عقدا مدته موسما واحدا، علما وأنّ الفريق أنهى بطولة الموسم الفارط في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإماراتي.

وعبّر وليد القروي في تدوينة نشرها على حسابه على الفيسبوك عن رغبته في مواصلة التجربة مع النادي الصفاقسي وأعطى موافقته المبدئية عبر تمديد العقد، مؤكّدًا أنّه لم يتخلف عن جلسة إمضاء العقد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى