الزمالككووورة مصرية

يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك

الكورة المصرية

    لاعب الزمالك يوسف أوباما

يوسف إبراهيم أوباما لاعب كرة قدم مصري دولي، من مواليد 1994، يبلغ من العمر 27 سنة، وهو من جنسية مصرية من محافظة الدقهلية، وهو لاعب من لاعبين فريق نادي الزمالك.

مسيرة يوسف أوباما الكروية

ابتدأ أوباما مسيرته مع فريق الزمالك، وتم إعطاؤه لقب أوباما بسبب نسبة الشبه الكبيرة مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، شارك مع نادي الزمالك في 26 مباراة، وحقق ضمنها 3 أهداف وسجل خلال هدفين.

عقد يوسف أوباما مع الزمالك

وقع يوسف أوباما عقد جديد مدته 4 سنوات مع الزمالك، كما سجل اوباما هدفين ليفوز بالزمالك بنتيجة 2/1، وحصد خلالها نقاط ثلاثة، كما قرر أوباما التنازل عن رقم 10 من أجل شيكابالا في الموسم الجديد واكتسب الرقم 14.

حقيقة انضمام اوباما للاتفاق السعودي

أكدت مصادر بنادي الاتفاق السعودي عن حقيقة وجود صفقة تبادلية مع نادي الزمالك، من أجل انضمام يوسف أوباما لاعباً للقلعة البيضاء، مقابل وليد أزارو كما أكدت بعض المصادر أن ما ظهر غير صحيح، وقال نادي الاتفاق السعودي لم يدخل في أي تفاوض مع الزمالك، من أجل ضم يوسف أوباما سواء عن طريق الوكلاء أو التفاوض الشفهي.

اوباما يرفض الدخول في الصفقات التبادلية

رفض يوسف أوباما لاعب فريق نادي الزمالك، الدخول ضمن صفقات تبادلية بين الأبيض والاتحاد السكندري، وذلك من خلال الفترة الحالية، وإن الجميع يقدر أوباما داخل نادي الزمالك وفي حال أعلن رحيله فهذا سيكون بشكل يتناسب مع اسمه ومكانته، وليس من خلال الصفقات التبادلية.

البطولات التي حققها يوسف أوباما

بدأ يوسف أوباما مشواره الرياضي مع نادي الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصد من ضمن النادي ثلاث بطولات وهم كأس مصر لعام 2013 وعام 2014 وبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2014، 2015.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى