اخبار الرياضةكورة-عالمية

يوفنتوس مهدد بخسارة 100 مليون يورو

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كوره أن نادى السيده العجوز يوفنتوس مهدد بخسائر كبيرة، بسبب الفترة التي تراجعت فيها نتائج الفريق فى هذا الموسم ، حسبما أعلنت البعض من صحف إيطاليا فى الساعات الأخيرة، وحصد نادي يوفنتوس 13 نقطه جعلته في المركز الثامن في الدوري الإيطالي، ويحتل المركز الثالث فى مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة الإيطاليه “لاجازيتا ديللو سبورت” أن السيدة العجوز نادي يوفنتوس الإيطالي سيخسر 100 مليون يورو، إذا لم يستطيع التأهل إلى دور السادس عشر من بطولة دوري الأبطال، وأيضاََ يجب أن يحجز  مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة،  إلى أن خسائر يوفنتوس ستصل إلي 15 مليون يورو، في حالة لم يتأهل من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والخسارة الأكبر تصل من 78 إلى 90 مليونا إذا لم يحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وصرحت صحيفة لا جازيتا ديللو أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيتم تخفيض عقود الرعاية الخاصه به أيضاً فى الموسم المقبل مع شركات الرعاية، وفقا لبند يتعلق بعدم مقدرة النادي بالمشاركة في دوري الأبطال النسخه القادمه.
وذكرت التقرير أن إدارة النادي كانت تحصل على 78 مليون يورو في الموسم السابق من دوري الأبطال رغم إقصائه فى دور الـ16 أمام فياريال الإسباني.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى