الزمالككووورة مصرية

أحمد عيد لاعب فريق الزمالك

الكرة المصرية

     أحمد عيد لاعب فريق الزمالك

أحمد عيد، لاعب كرة قدم مصري، ولد عام 2001، ويبلغ من العمر 21 سنة، بمركز طامية بالفيوم، ومارس لعب الك بشكل شبه احترافي في مركز شباب أرض اللواء عام 2011. ثم لعب عيد للنادي الأهلي حتى 2014 ولكنه لم ينضم لقائمة مواليد 2001 في ذلك العام.

الزمالك يبحث عن حل لأزمة أحمد عيد

بحث مسؤولون الكرة بنادي الزمالك، خلال الفترة الجارية عن حل لأزمة اللاعب أحمد عيد، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، والذى تم إعارته من النادي الإسماعيلي تمهيداً لعودته لنادي الزمالك لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم سبب صدمة لمسؤولين نادي الزمالك، كما اتخذ مرتضى منصور رئيس إدارة مجلس الزمالك العام على الكرة، قرارا ينص على  إعارة أحمد عيد من من فريق الاسماعيلي، وتمت إعادته للفريق، من أجل مشاركته فيما تبقى من الموسم، لدعم الجبهة اليمنى في ظل الإصابات المتكررة، التي يعانى منها اللاعب حازم إمام.

الاتحاد السكندري يضم أحمد عيد

قرر نادي الاتحاد السكندري عن إتمام العقد مع أحمد عيد لاعب نادي الزمالك، وذلك بعد تقديمه مستوى رائع مع النادي الاوليمبي، وكانت فيتو كشفت في وقتٍ ماضي توقيع  أحمد عيد لنادي الاتحاد السكندري، وقرر أحمد عيد انضمامه إلى فريق الاتحاد السكندري مقابل حصوله على 750 ألف جنيه، وإعارته لاعبين اثنين من فريق الاتحاد إلى الأوليمبي.

المباريات التي شهدها أحمد عيد

لعب اللاعب أحمد عيد 22 مباراة، بلباس نادي الزمالك، مقابل 16 مواجهة مع الدوري الممتاز، ومباراة كأس مصر، وخمس مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وكان هذا بمعدل 1821 دقيقة.

كما حقق اللاعب أحمد عيد، تسجيل هدف وحيد لفريقه في النادي، وذلك ضمن 22 مباراة بلباس القميص الأبيض، ولم يستطع تسجيل أهداف آخرى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى