اخبار الرياضةالأهليفضائيات الكورةكووورة مصرية

النادي الأهلي وعقوبته للاعب الجديد برونو سافيو

قد صرح عامر العمايرة المسئول عن اللوائح أن برونو سافيو اللاعب الجديد في النادي الأهلي أنه مازال يلعب حتى الآن ولم يتم وقفه.

وقال عامر العمايرة أثناء حديثه مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج [الماتش] المذاع على قناة “صدى البلد” أن اللاعب البرازيلي برونو سافيو أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء بشأنه حتى نستمع إلى القرار النهائي في جلسة الاستماع.

وأضاف: أن التحقيق مع هذا اللاعب سوف ينتهي عن قريب وسيصدر الحكم في الاستئناف، ويمكن أن يتم منعه من اللعب في النادي الأهلي ثلاث مباريات متتالية، وهذا الذي ينص عليه المادة رقم 72.

وتابع قائلًا أن القوانين المعلنة والمحددة في دولة بوليفيا تنص على “إذا كان يوجد لاعب في حالة سُكر فإنه يمنع من اللعب ما بين الثلاث مباريات إلى خمسة مباريات” وهذا أشد عقوبة للاعبين هناك.

ثم أردف قائلًا أن المادة 72 التي تخص سب وقذف الحكم من اللاعب إذا وصلت لإيقاف برونو سافيو فسوف يتم التواصل مع الإتحاد الخاص بالنادي الأهلي.

وأكد أيضًا أن حادثة اللاعب برونو سافيو لم نرى فيها أي مخالفة تجاه الحكم، وفي حالة توقف اللاعب عن اللعب مع فريقه لمدة ستة أشهر أو أكثر فيكون الحكم هنا من إختصاص الفيفا نفسها، ويلزم في هذه الحالة وجود دليل قوي يثبت أن اللاعب أهان الحكم، ولكن لم يوجد دليل واحد يؤكد أن اللاعب برونو سافيو فعل ذلك، وأشار أن برونو سافيو إذا توقف ثلاث مباريات عن اللعب وتم إنهاء مباراتين في دولة بوليفيا لم يلعبهم اللاعب، فإنه يحق له طلب التماس ويعود إلى اللعب مرة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى