اخبار الرياضة

توقعات بغياب لويس دياز حتى كأس العالم بعد الإصابة أمام أرسنال

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و نيوز و شعارنا يلا كوره أنه قد كشفت التقارير الصحفية الإنجليزية، ان الجناح الكولومبي لويس دياز نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب كولومبيا، لن يستطيع تقديم خداماته مع الريدز حتى مونديال كأس العالم المقبل 2022 التي تقام في قطر الشهر المقبل.

وقد ذكر الصحفي الإنجليزي بول جويس، إنه من المتوقع أن يغيب النجم الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول مده تصل إلى من ستة إلى ثمانية أسابيع بسبب إصابتة في الركبة، وسيغيب عن كل مباريات الريدز التي ستلعب قبل المونديال قطر 2022.

كما أشار إلى أن لا يوجد شيئ يستدعي إجراء عملية جراحية في ركبة النجم الكولومبي لويس دياز جناح نادي ليفربول الإنجليزى، ولكن الإصابة سوف تطول ولن يعود قبل المونديال.

كان دياز قد تمت إصابته في الركبه وتم استبداله في أحداث الشوط الأول من مباراة أرسنال وليفربول وانتهت بخسارة الريدز بنتيجة 3-2، وأيضاََ تعرض المدافع الشاب الإنجليزى أليكساندر آرنولد لاعب ليفربول لإصابة في الكاحل واستبدل بين شوطي المباراة.

قال المدرب الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد المباراة عن إصابة لاعبي الريدز: “اضطررنا لاستبدال لويس دياز في الشوط الأول. إنها إصابة في ركبت اللاعب، ولا تبدو أنها بسيطة. سيخضع لبعض الفحوصات وبعدها سنعرف أكثر،لا أعرف حجم الإصابة الآن، وعلاوة على ذلك، ترينت أيضًا يشتكي من إصابة في الكاحل، وهي لا تبدو بسيطة كذلك“.

أضاف: “لقد التوى كاحله، وأنا أعلم أنه كان ستيفاني ويكمل اللعب إذا كان بمقدوره ذلك. لكنه كان يتألم بشدة، لذا سنرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى