اخبار الرياضةالمصري البورسعيديكووورة مصرية

لاعب النادي المصري إسلام المزين

الكرة المصرية

             لاعب النادي المصري

         البورسعيدي إسلام المزين

إسلام المزين هو لاعب كرة قدم مصري، من مواليد 1999 يبلغ من العمر 23 سنة، وهو لاعب في مركز الدفاع في النادي المصري البورسعيدي.

انضمام إسلام المزين للفريق المصري البورسعيدي

قررت إدارة مجلس النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، انضمام اللاعب إسلام المزين لمعسكر المنتخب الأولمبي، ولقد ورد في أخبار رياضة إن إسلام المزين انضم للنادي المصري في مطلع الموسم الحالي، علماً بأن إسلام يشغل مركز قلب الدفاع وتم توقيع عقد معاه لمدة أربعة مواسم من 2021-2025.

تعاقد إسلام المزين مع القلعة الخضراء

كورة نيوز أقرت بأن اللاعب إسلام المزين عقد توقيع مع القلعة الخضراء، وذلك من خلال حضور لجنة التعاقدات، والتي مثلها محمد الخولي نائب رئيس النادي، والمهندس عدنان حلبية والأستاذ أحمد الشملة عضو داخلي بالمجلس.
إسلام المزين بالغ من العمر 23 عامًا، يجيد اللعب في قلب الدفاع، وكان قد انضم لعدد من تدريبات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وذلك من خلال الفترة الأخيرة من عمر مسابقة ماتش الدوري بالموسم الماضي.

تفاصيل عقد إسلام المزين مع النادي المصري

وظهر إسلام المزين بمستوى جيد، مما دفع مجلس إدارة النادي المصري للتعاقد معه، وذلك بعد سداد المقابل المادي لنادي الحمام المطروحي، والذي كان قد تلقى عدداً من العروض من أندية الدوري الممتاز،  إلا أن هناك علاقة طيبة لمجلس إدارة النادي المصري، مع نظيره بالنادي الحمام المطروحي، وهناك رغبة من لاعب إسلام في إعلان انضمامه لكتيبة النسور الخضر ، كما كان لهما أكبر أثر في انتقال اللاعب للقلعة الخضراء.

المصري البورسعيدي يعلن انضمام إسلام المزين للمنتخب الأولمبي

انتظم اللاعب إسلام المزين، وهو لاعب للكرة بالنادي المصري، وذلك مساء اليوم بمعسكر المنتخب الأولمبي، والذي أقيم  بالقاهرة، وسوف يستمر حتى يوم الإثنين، وكان يقوده بشكل فني الكابتن شوقي غريب.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى