اخبار الرياضةالأهليكووورة مصرية

مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي في محاولة استمرار فوز النادي الأهلي للدور 32 من دوري أفريقيا

حقق النادي الأهلي فوزًا كبيرًا في مبارياته الودية حيث أنه انتصر على نادي بتروجيت بخمس أهداف، بعد ذلك لعب ماتش أخر مع نادي أسوان وانتصار عليه ب اثنين من الأهداف.

 

المباراة القادمة للنادي الأهلي مع نادي طلائع الجيش المحدد موعدها يوم الخميس القادم 29/9 لذلك يبحث مارسيل كولر السويسري المسؤول عن الإدارة الفنية للنادي الأهلي عن حل لمشكلة اهتزاز شباك النادي الأهلي حتى الآن.

 

اخبار الرياضة لكورة نيوز “أن مباراة طلائع الجيش مع النادي الأهلي ستكون أخر المباراة الودية” قبل سفر الفريق الأهلي لدولة تونس بخوض مباراة الاتحاد المنستيري للمرة الأولى لدور 32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى جاهدًا مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي للحصول النادي الأهلي على دوري أبطال أفريقيا، ويحاول دعم فريقه بتدريبات مكثفة ومباريات ودية ويحاول معرفة مالذي يحتاجه كل لاعب من فريقه.

 

وتم تحديد موعد لقاء الناديين الأهلي والاتحاد المنستيري في دور 32 لمنافسة دوري أبطال أفريقيا يوم التاسع من شهر أكتوبر القادم.

 

 

ويعتبر النادي الأهلي من المتوقع هذا الموسم أن يفوز بهذا الدوري لما حقق من رصيد بواقع عشر مرات وهزم مرة واحدة في الموسم الماضي 11 من فريق الوداد المغربى.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى