اخبار الرياضةأخبار عربية

من يحل مكان غياب حجازي عن كلاسيكو الاتحاد والنصر

أخبار الرياضة الخليجية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضربة قوية بإصابة المصري أحمد حجازي، وذلك قبل مواجهة فريق  النصر المرتقبة، ومن المفترض إقامتها يوم الأحد القادم.

استعداد نادي الاتحاد للقاء فريق النصر

ويستعد نادي الاتحاد لملاقاة فريق النصر على ملعب مرسول بارك، يوم الأحد القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري

وذكرت أخبار الرياضة بأن نادي الاتحاد احتل المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري واكتسب رصيد 10 نقاط، ويتواجد فريق النصر بالمركز الرابع ويمتلك في رصيده 9 نقاط بعد مرور 4 جولات.

غياب أحمد حجازي عن لقاء الكلاسيكو

وأشارت كورة نيوز في تقارير إعلامية لها، بإن هناك احتمالية من غياب أحمد حجازي عن لقاء الكلاسيكو، وذلك بسبب تعرضه لكدمة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ليبيريا الودية الأخيرة.

وصرح أحمد حجازي بأن الضربة كانت  قاصمة لخط دفاع الاتحاد، قبل مباراة النصر المرهقة، كونه قائد الفريق وأحد دعامته الأساسية، بالإضافة إلى إنه ثالث الغيابات الدفاعية بعد أحمد شراحيلي المصاب، والظهير الأيمن مهند الشنقيطي الموقوف.

اعتماد المدير الفني على حمدان الشمراني

وهنا سيعتمد المدير الفني للاتحاد نونو سانتو بنسبة كبيرة على الظهير الأيسر حمدان الشمراني، في خط الدفاع بجوار عمر هوساوي.

كما ظهرت مشاركة أحمد بامسعود في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الشمراني، الذي سوف ينتقل لقلب الدفاع بجوار هوساوي، وسيتواجد مدالله العليان أو عبدالرحمن العبود في الجهة اليمنى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى