اخبار الرياضةكورة-عالمية

استئناف الدوري الإنجليزي مبارياته من جديد.. بعد رحيل الملكة

عودة الدوري الإنجليزي من جديد لاستئناف المباريات الخاصة به مساء اليوم الجمعة.

بعدما تم إيقاف المسابقة منذ يوم الخميس ٩ سبتمبر عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا والتي توفت عن عمر يناهز 96 عاما، قضت 70 منها على ولاية الحكم البريطاني.

 

منذ أيام أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن بيانًا عبر الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت، توضح فيه تأجيل المباريات كاملة بسبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية، ودون الاعلان عن تحديد موعد لإعادة إقامتها مرة أخرى.

 

 

 

 

وشهدت الأيام القليلة الماضية المزيد من ردود الأفعال على إعلان قرار تأجيل مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” وتأثير وفاة الملكة إليزابيث الثانية على كل تلك القرارات.

 

ستعود المنافسات من جديد ليستعيد الدوري الإنجليزي تحدياته، اليوم الجمعة، بمباراتين في الجولة ٨، ثم تستكمل بلعب ثلاث مواجهات أخرى غدا، حتى يتم إنهاء الجولة في يوم الأحد القادم بإقامة مباراتين أخرتين.

 

وقبل تجمد المنافسة بالدوري الإنجليزي بوفاة الملكة اليزابيث الثانية، كان المركز الأول لآرسنال برصيد خمسة عشر نقطة، متفوقا على أقرب ملاحقيه وهو توتنهام ومانشستر سيتي بنقطة واحدة فارقه بينهم، ومن ثم في المركز الرابع يأتي برايتون برصيد ثلاثة عشر نقطة، بينما المركز الخامس ل مانشستر يونايتد برصيد اثنا عشر.

ليكون هناك مواجهتين اليوم الجمعة بالجولة الثامنة وتقام غدا السبت 3 مباريات

وكذلك هناك تأجيل للمباراة الخاصة بمواجهة برايتون وكريستال بالاس، وتقام مباراتين الأحد القادم في نفس الجولة.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

أسماء حليم

كاتبه مصرية من مواليد محافظة الغربية عام ١٩٩٦، درست الإعلام وتخصصت فى العلاقات العامة والإعلان، تهتم للكتابة والقراءة والفنون والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى