اخبار الرياضة

أستون فيلا يفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

استطاع فريق أستون فيلا الفوز على خصمه نادي ساوثهامبتون بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم في الجوله الثامنه من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة اللاعب جاكوب رامزي في الدقيقه 41 من المباراة ولم يتم طرد أي لاعب في أحداث المباراة ولكن تم حصول بعض اللاعبين على إنذارات وهم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو و اللاعب صاحب الهدف جاكوب رامزي و اللاعب يونج أما من جهة نادي ساوثهامبتون تم إنذار اللاعب الإنجليزي جيمس وورد براوس فقط.

وبعد هذه المباراة يصل نادي أستون فيلا في ترتيب الجدول إلى المركز الثالث عشر وفي حوزته 7 نقاط وفي الجهه الأخرى يقع فريق ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط أيضاََ.

وفي نفس الموعد كانت هناك مباراة بين الصاعدين نادي نوتنجهام فورست و نادي فولهام الذي فاز ببطولة دوري الدرجه الاؤلي الإنجليزي العام الماضي.

وكانت مباراة حماسيه حيث انتهت بنتيجة 3_2 لصالح نادي فولهام وبعد هذه الحفله من الأهداف لم يسجل اللاعب الدولي الصربي أليكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي فولهام أي هدف بعد تألقه في المباريات السابقه حيث استطاع التسجيل على نادي أرسنال و نادي توتنهام وسجل في المباراة الافتتاحيه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي ليفربول هدفين وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2_2 حيث سجل اللاعب الدولي المصري جناح نادي ليفربول محمد صلاح و المهاجم المناقل حديثاََ في صفوف الريدز نونيز.

ويحتل نادي فولهام المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد حصوله على 11 نقطه بينما يقع نادي نوتنجهام فورست في المركز 19 بعد حصوله على 4 نقاط فقط من فوز وحيد و تعادل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى