اخبار الرياضة

30 انتصارا.. بايرن ميونيخ يعادل رقم ريال مدريد بدوري الأبطال

تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز علي فريق برشلونه الأسباني بهدفين دون رد في ملعب أليانز أرينا ملعب النادي البافاري في الجوله الثانيه في بطولة دوري أبطال أوروبا ولم يستطع اللاعب البولاندي المنتقل حديثاََ لصفوف نادي برشلونه تسجيل أي هدف في فريقه السابق نادي بايرن ميونخ في هذه المباراة.

بعد هذا الفوز في الجوله الثانيه احتل المركز الأول في المجموعه الثانيه برصيد 6 نقاط من فوز على نادي إنتر ميلان الإيطالي وفوز على نادي برشلونه الإسباني بينما ظل رصيد النادي الكتلوني متوقفاََ عند 3 نقاط من فوز على فريق فيكتوريا بيلزن بنتيجة 5_1 وهزيمه من البافاري بايرن ميونخ في المركز الثاني.

وفي الجوله الثالثه من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات سيلتقي نادي بايرن ميونخ الألماني الفائز بللقب 6 مرات على نادي فيكتوريا بيلزن الذي يقع في المركز الأخير بصفر من النقاط بعد هزيمه من نادي برشلونه الإسباني وهزيمه من إنتر ميلان.

وفي الجهه الأخرى سيصطدم النادي الإسباني برشلونه بالنادي الإيطالي إنتر ميلان و التي ستكون لهذه المباراة دور كبير في تحديد الفريق التأهل من دور المجموعات.

ولم يتعرض الوحش البافاري نادي بايرن ميونخ الألماني على أي خساره في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ 2017

30 مباراة

0 هزيمه

وبهذا الرقم استطاع الفريق البافاري معادلة رقم نادي الملكي ريال مدريد ب لا خساره في 30 مباراة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

والأن يملك الوحش الألماني فرصه في تخطي نادي ريال مدريد الإسباني عندما يواجه نادي فيكتوريا بيلزن في بطولة دوري أبطال أوروبا في الجوله الثالثه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى