اخبار الرياضة

أنشيلوتي يعلن غياب كريم بنزيما عن ديربي مدريد

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد غياب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق عن مباراة ة أتلتيكو مدريد  التي ستبدأ غدا الأحد في الساعه التاسعة مساء على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكر أنشيلوتي أثناء المؤتمر الصحفي لمبارة أتلتيكو مدريد بأن كريم بنزيما ليس مستعداََ لمباراة الغد لقد بدأ العمل بشكل منفرد وسيعود للمشاركة بعد نهاية فترة التوقف الدوليه.

أضاف أنشيلوتي : أرى أن المباراة ستكون صعبة كالعادة ضد أتلتيكو مدريد ستكون مباراة  شديدة التنافسية ومباراة كرة قدم رائعه لأن السمات الفردية في كلا الفريقين رفيعة المستوى.

وعن تصريحات بيدرو برافو رئيس رابطة وكلاء اللاعبين في إسبانيا “العنصرية” ضد الجناح الدولي  لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

قال أنشيلوتي :أؤكد على بيان النادي وبيان فينيسيوس اعتبارا من هذه النقطة نتحدث عن كرة القدم اللاعب بحالة ممتازه ويتطلع إلى لعب هذه المباراة ومساعدة الفريق في محاولة الظفر بالثلاث نقاط.

فريق ريال مدريد يدخل “ديربي مدريد” تحت شعار لا بديل عن الفوز لتأمين صدارة الدوري الإسباني في ظل الصراع الشرس مع برشلونة.

ولم ينزف ريال مدريد أي نقاط في مسابقة الدوري الإسباني بعد الفوز في خمس مباريات الأولي.

ويتربع ريال مدريد على عرش ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتان فقط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز السابع بـ 10 نقاط.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى