اخبار الرياضةأخبار عربية

74 قارب سيشارك غداً في سباق دبي للقوارب الشراعية

أخبار الرياضة الخليجية

أخبار الرياضة ذكرت قيام يوم غداً سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي البحري.

مشاركة سبعة وأربعون قارب في جولات القوارب الشراعية

ويشارك في السباق 74 قاربا في فاتحة جولات سباقات القوارب الشراعية المحلية، حيث شهدت عملية التسجيل في البوابة الإلكترونية إقبالا كبيرا قبل إغلاق باب التسجيل اليوم الجمعة.

انطلاق السباق عند الساعة الواحدة من عمق مياه الخليج

وينطلق السباق عند الساعة الواحدة ظهرا وهذا ما ذكرته    كورة نيوز من عمق مياه الخليج العربي، باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ جميرا بالقرب من المعلم الحضاري الكبير فندق برج العرب، لمسافة تصل إلى أربعة عشرة ميلا بحريا، مع إطلاق إشارة الانطلاق  برتقالية اللون ورفع العلم الأخضر لتنطلق بعدها القوارب المشاركة نحو خط النهاية.

إكمال التجهيزات الفنية بنادي دبي للرياضات البحرية

وأكملت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية تجهيزاتها الفنية لإنجاح السباق، بالتنسيق مع شركائها من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، التي ساهمت مع النادي في تنظيم كافة الفعاليات، وتقرر أن يكون موعد السباق الواحدة ظهرا حسب ظروف وحالة البحر وسرعات الرياح في ذلك الوقت حسب تقارير النشرة البحرية ومتابعة كل جديد عبر المركز الوطني للإرصاد.

تقديم النادي أفضل مجهود تنظيمي لإرضاء جميع المشتركين

وأكد حرص نادي دبي للرياضات البحرية على تقديم أفضل جهد تنظيمي وإرضاء جميع المشاركين في السباق بجميع فئاته الأخرى، متمنيا من الجميع التعاون التام والكامل مع اللجنة المنظمة التي وضعت في أولوياتها تحقيق مبدأ الأمن والسلامة وإنجاح السباق وهو أمر يتطلب تضافر جهود الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى